4media

مؤسسة 4media للخدمات الإعلامية أنشئت عام 2018 وتخضع لأحكام القانون المصرى.

وتقدم مؤسسة 4media العديد من الخدمات والبرامج المميزة لعملائها لضمان تحقيق النجاح والانتشار وبناء علاقات ناجحة ومباشرة مع الجمهور، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، مع وضع أفكار واستراتيجيات غير تقليدية فى كافة مجالات الإعلام والتسويق الرقمى وتصميم الحملات الإعلانية كاملة، وكذا تصميم شخصية مؤسسية واضحة ومميزة للعملاء.

وتضم 4media فريق عمل محترف ومتخصص فى جميع مجالات الإعلام والدعاية والإعلان والصحافة بجانب المستشارين الإعلاميين والمخرجين والمصممين والمذيعين والصحفيين وخبراء المونتاج والتصوير والجرافيك ومهندسي الصوت والإضاءة والعلاقات العامة يعملون فى أكبر مؤسسات إعلامية بالشرق الأوسط ولديهم خبرات تراكمية تمتد لسنوات طويلة فى مجال الإعلام .

للتواصل : الايميل : info.4media.com

الموبايل :

 

 

خدماتنا :

1- السوشيال ميديا ( التواصل الاجتماعى):

تقدم 4media العديد من الخدمات فى هذا المجال من خلال استراتيجية وأفكار غير تقليدية تراعي احتياجات العميل المختلفة وتحقق له النجاح والشهرة ، من خلال أحدث التقنيات والأفكار لإدارة صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.

إعداد محتوىً غنيّ ومبتكر يثير اهتمامهم ويترك لديهم انطباعاً قوياً وطويل الأجل عن علامتك التجارية. واستناداً إلى استراتيجية المحتوى الكتابي المصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات كل عميل، يجهّز الفريق المختص مجموعة من الصور والفيديوهات والرسوم البيانية والإحصائيات المؤثرة لنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، بأسلوب يحفزّ المتابعين على مشاركتها عبر صفحاتهم الخاصة، مما يساهم في خلق التفاعل بين الجمهور وما تقدمه من خدمات ومنتجات وفعاليات مختلفة.

ونقوم بعمل حملات دعائية وإعلانية بشكل محترف على (فيسبوك ، وانستجرام ،ويوتيوب،واتس اب)، لتحويل أكبر قدر من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى إلى عملاء محتملين لتحقيق أقصى انتشار وتفاعل للعميل .

2- إنتاج وتصوير الفيديوهات :

تقدم المؤسسة من خلال فريق عمل محترف باستخدام معدات وتقنيات هى الأكثر إحترافية لتصوير وإنتاج ومونتاج فيديوهات وصور فوتوغرافية دعائية عالية الدقة والجودة، بالإضافة إلى فيديوهات “موشن جرافيك” وكذلك فيديوهات وأفلام وثائقية للمؤسسة أو المشروع الخاص، ويضع فريق محترف أفكار واسكريبت غير تقليدى لضمان الوصول بتلك الفيديوهات إلى أقصى فرص الانتشار .

3- تصميم الحملات الإعلانية :

تقوم المؤسسة بتصميم حملات إعلانية ودعائية متكاملة من خلال استراتيجية جديدة وغير تقليدية تعتمد على مجموعة من الباقات الدعائية وضعها متخصصون فى هذا المجال لضمان تحقيق أقصى درجات الانتشار مع مراعاة تدرج التكلفة لتناسب جميع العملاء.

4- التدريبات الإعلامية والصحفية:

تعتمد المؤسسة من خلال بناء شراكات مع مؤسسات إعلامية وصحفية عالمية وإقليمية فى عقد دورات تدريبية معتمدة من أكبر المؤسسات الإعلامية والصحفية لبناء جيل جديد من الإعلاميين والصحفيين يكون على قدر كبير من الاحترافية والمهنية.

5- تصميم مواقع وصفحات التواصل الاجتماعى:

تقوم المؤسسة بتصميم المواقع المختلفة وفق رغبات ومتطلبات العميل مستخدمين أعلى التقنيات، وكذلك إنشاء صفحات التواصل الاجتماعى وتصميمها وإدارتها على يد فريق عمل محترف.

6- إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات :

تخطيط وإدارة وتنفيذ المنتديات، وورش العمل، والاجتماعات المؤسسية، والمؤتمرات ، والمعارض التجارية، والفعاليات التحفيزية والاجتماعية، حيث نقدم خدمات متميزة تتضمن أفضل المعدات ووسائل الدعاية ودعوة الشخصيات الهامة والمسئولين، وتنفيذ أفكار غير تقليدية تعتمد على الإبهار لتحقيق النجاح والانتشار المطلوب للعميل.