سانت كاترين المصرية أشد برودة من 3 مدن روسية

318

تشتهر مدن روسيا بأن فصل الشتاء يكون طويل وقاسي، ويتميز الطقس في روسيا بالثلوج والصقيع والعواصف الثلجية، فقد سجلت درجات الحرارة في بعض المدن الروسية الأسبوع الجاري ما بين 4 درجات تحت الصفر بمدينة أرخانغلسك و5 درجات تحت الصفر في مدينة روستوف نا دونو، وسجلت المدينة الروسية سانت بطرسبرج 3 درجات تحت الصفر، فيما سجلت العاصمة موسكو 10 درجات تحت الصفر.

وأعلن المهندس خالد سلامة، رئيس مدينة سانت كاترين، إن درجة الحرارة بالمدينة بلغت أمس 7 درجات تحت الصفر، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لحدوث أمطار أو سيول، بعد أن بلغت حالة الطقس 9 درجات في النهار مما جعل زائري ومواطني المدينة يشعرون بتحسن طفيف في الطقس ولكن سرعان ما انخفضت خلال المساء.

ويعتبر من النادر أن تصل درجة الحرارة في إحدى المدن المصرية لأقل من درجة البرودة في روسيا.

وبالرغم من ذلك أكد خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين، أنه تم استقبال أمس 157 سائحًا من مختلف جنسيات العالم، زاروا جميع الأماكن المقدسة بالإضافة إلى صعود جبل موسى للاستمتاع بلحظات الغروب ومن المقرر أن ينتظروا أعلى قمة الجبل لمشاهدة الشروق.

وأضاف سلامة، إن درجة الحرارة بالمدينة بلغت أمس 7 درجات تحت الصفر، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا لحدوث أمطار أو سيول.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *