دينا الشربينى:عن ارتباطها بعمرو دياب “ناس شايفن اتنين ربنا جمعهم ..انتوا مالكم” !

278

كتبت-إسراء شعبان 

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن الانتقادات التى تعرضت لها بسبب ارتباطها بالنجم عمرو  دياب،ورغم أنها لم تذكر اسمه بشكل واضح إلا أنها قالت عبر برنامج “صاحبة السعادة” التى حلت ضيفة عليه “ناس شايفين أن ربنا جمعهم ببعض فندعي ونقول ربنا يكتب لهم الخير..انتوا مالكم؟”، مضيفة” أن  التعليقات جاءت من نوعية: “هو بصلها على ايه؟…يعني هيبصلك أنت اللي قاعده في البيت؟

وأشارت دينا الشربيني بدورها أنها لم تنزعج من السخرية التي لحقت بها بسبب فيديو رقصة “كيكي”، وذلك لأن الإضاءة حقاً كانت غير جيدة وشكلها بدا مختلفاً، للحد الذي لم تتعرف هي الأخرى عن نفسها إلا عندما ضحكت في الفيديو

وأضافت دينا الشربيني أن زميلتها الفنانة ياسمين رئيس، كانت محظوظة عنها على حد تعبيرها، وذلك لأنها عندما صورت لها الفيديو كانت هناك إضاءة في الشارع عكس ما وقع معها، فبدت بالتالي جميلة في المقطع الخاص بها.

وعن السخرية منها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الجونة، قالت دينا الشربيني أن هذا الأمر أحزنها لأنها كانت مريضة في المستشفى قبل الحفل بيوم، ولكن بسبب التزامها كان لابد أن تتحامل وتحضر.

وتابعت دينا الشربيني حديثها مستغربة من الساخرين من شكلها، مشيرة إلى أنها تربت على عدم التقليل من أي شيء خاصة ملامح الأشخاص، لأنهم لم يخلقوا أنفسهم، ولهذا عندما تعرضت للسخرية بسبب الشكل كان الأمر صادماً بالنسبة لها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *